THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES

Wednesday, July 20, 2011

The Weapon Serves the Wielding Power ويخدم سلاح الفيتو محترف


ويخدم سلاح الفيتو محترف




6 يناير 1985 | من قبل جون بايبر | الكتاب المقدس : أفسس 6:17-20 | الموضوع : الصلاة

واتخاذ خوذة الخلاص ، وسيف الروح الذي هو كلمة الله. صل 18 في جميع الأوقات في الروح ، مع كل صلاة والدعاء. تحقيقا لهذه الغاية توخى الحذر مع جميع المثابرة ، مما يجعل الدعاء لجميع القديسين ، 19 وكذلك بالنسبة لي ، يمكن إعطاء هذا الكلام لي في فتح فمي ليعلن بجرأة سر الإنجيل ، 20 الذي أنا سفير في سلاسل ؛ قد أعلن أنه بجرأة ، كما يجب أن أتكلم.
الصلاة هي زمن الحرب لاسلكي
كما فعلت بي المسح السنوي لتعليم الكتاب المقدس عن الصلاة في التحضير للأسبوع الصلاة ، وقد أعجبت أكثر من أي وقت مضى أن الله أعطانا الصلاة ليس بوصفها الداخلي للراحة في البيوت لدينا زيادة منعزل ، ولكن كما لاسلكي a اسلكي يربط مقر عامة مع خط النقل والمستشفيات الميدانية والمدفعية خط الجبهة. الصلاة لا جرس لاستدعاء الموظفين لتلبية رغبة بعض يحدث لأننا نشعر ، بل هو ساحة المعركة الارسال للبقاء على اتصال مع العامة.
أعتقد أن هذا هو واضح في النص. يقول بولس (في الآية 12) ان معركتنا ليست ضد اللحم والدم ولكن ضد القوات الروحية. ثم يدعونا الى حمل السلاح (في الآيات 13-17). ثم يقول : "صلوا في جميع الأوقات في الروح ، مع كل صلاة والدعاء. تحقيقا لهذه الغاية توخى الحذر مع جميع المثابرة...." ومن الواضح أن الحديث قتالية. توخى الحذر! المثابرة!
لكنها بدأت بعد ذلك أنا نرى الدليل على هذا في كل مكان بدا لي. على سبيل المثال ، في يسوع 15:16 يوحنا يقول : "انت لم تختار لي ، لكنني اخترت وعين لكم انكم يجب ان تذهب وتؤتي ثمارها ، وأنه ينبغي الالتزام الفاكهة الخاص ؛ بحيث مهما كنت أطلب من الآب باسمي ، وقال انه قد تعطيه لك. "
إشعار : لماذا هو ذاهب الى الآب إعطاء التلاميذ يسألون ما في اسم يسوع؟ الجواب : لأنه قد تم إرسالها إلى تؤتي ثمارها. السبب الاب يعطي التلاميذ هدية للصلاة لأن يسوع قد أعطاهم البعثة.في الواقع النحوي 15:16 جون يعني أن السبب يسوع يعطيهم مهمتهم بحيث أنها سوف تكون قادرة على التمتع بقوة الصلاة. "أبعث لك... تؤتي ثمارها بحيث مهما كنت أطلب من الآب... انه قد يعطي ذلك".
ثم أليس من السهل أن الغرض من الصلاة لإنجاز المهمة؟ هو كما لو أن القائد الميداني (يسوع) ودعا في القوات ، وقدم لهم مهمة حاسمة (اذهب تؤتي ثمارها) ، سلم كل واحد منهم جهاز الإرسال الشخصية مشفرة إلى التردد في المقر العام ، وقال : "أيها الرفاق ، و العامة لديها مهمة بالنسبة لك ، ويهدف إلى تحقيق رؤيته ، وتحقيقا لهذه الغاية لديه أذن لي أن أعطي كل واحد منكم الوصول اليه من خلال شخصية لهذه المحطات ، وإذا كنت البقاء وفيا لمهمته وتسعى فوزه الاول ، وقال انه أن يكون دائما أقرب الارسال الخاص ، لتقديم المشورة التكتيكية ، وترسل في الغطاء الجوي عند الحاجة إليها. "
ما أصبح أكثر وضوحا بالنسبة لي في الأيام الأخيرة هو أن العديد من مشاكلنا مع الكثير من الصلاة وضعفنا في الصلاة يأتي من حقيقة أننا لسنا جميعا في الخدمة الفعلية ، وحتى الآن لا يزال نحاول استخدام جهاز الإرسال. لقد اتخذنا في زمن الحرب لاسلكي ، وحاول تحويلها الى المدنيين الداخلي.
نأخذ مثالا آخر من الكتاب المقدس. يسوع في إنجيل لوقا 21:34-36 يحذر تلاميذه أن أوقات الكرب العظيم والمعارضة قادمون. ثم قال : "ولكن المراقبة في جميع الأوقات ، والصلاة التي قد تكون لديكم القوة لهروب كل هذه الأشياء التي سوف تحدث ، والوقوف أمام ابن الإنسان".وبعبارة أخرى ، سوف يؤدي حتما يسوع التالية لنا في صراع حاد مع الشر. وسوف تحيط بنا ومهاجمتنا وتهدد بتدمير عقيدتنا. بل لقد وهبنا الله فيه جهاز الإرسال. اذا ذهبنا الى النوم انها لن تفعل لنا أي خير. ولكن إذا أردنا التنبيه والدعوة للمساعدة في الصراع ، وسوف يأتي وتعزيزات العامة لن تسمح جنوده المخلصين ونفى أن يكون التاج في الفوز قبل ابن الانسان.
ماذا عن الصلاة من أجل السلام؟
1 تيموثاوس 2:1-4 يبدو انها قد تكون استثناء لهذه الصورة المعركة للصلاة. بولس يقول انه يريد منا أن نصلي من أجل الملوك وجميع الذين هم في مناصب رفيعة "أننا قد تؤدي بحياة هادئة ومسالمة ، إلهي ومحترمة في كل شيء." الآن بعد أن الأصوات المحلية جدا والمدنية والسلمية.
ولكن على قراءة. السبب في الصلاة بهذه الطريقة هو استراتيجي للغاية. الآيات 3-4 تقول "هذا [الصلاة من أجل السلام] جيدة ، ومقبولة في نظر الله مخلصنا الذي يريد أن جميع الناس يخلصون والتوصل الى معرفة الحقيقة". إله يهدف إلى إنقاذ الناس من كل قبيلة وشعب ولسان وأمة. لكن واحدة من أكبر العقبات أمام النصر عندما اجتاح الناس يصل الى الصراعات السياسية والعسكرية التي تعتمد بعيدا انتباههم وإبداعهم وقوتهم من المعركة الحقيقية للكون.
هدف الشيطان هو أن يتم حفظ أحدا ، والتوصل إلى معرفة الحقيقة. واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية له هو أن تبدأ المعارك في العالم التي تسترعي انتباهنا بعيدا عن المعركة الحقيقية للخلاص من خسر ومثابرة القديسين. لأنه يعلم أن المعركة الحقيقية ، كما يقول بولس : "ليست ضد اللحم والدم". وبالتالي فإن المزيد من الحروب والصراعات والثورات من اللحم والدم يمكن ان تبدأ على نحو أفضل ، بقدر ما يشعر بالقلق.
لذلك عندما يقول لنا بولس للصلاة من أجل السلام ، لأن الله يريد أن جميع الناس يخلصون وإلى التوصل إلى معرفة الحقيقة ، فهو لا يصور صلاة كنوع من الاتصال الداخلي المحلي غير مؤذية لزيادة الراحة لدينا المدنيين. فهو يصور على أنه رسالة عاجلة إلى مقر يطلب أن العدو لا يمكن السماح لأية قوة تعادل خارج ارضه على نار الصراعات شرك من اللحم والدم.
لذلك أنا مقتنع أكثر من أي وقت مضى ونحن نبدأ عام 1985 أن الله أعطانا الصلاة لأن يسوع قد أعطانا البعثة. ونحن على هذه الأرض مرة أخرى للضغط على قوى الظلام ، والتي تعطى لنا الوصول إلى مقر بالصلاة لدفع هذه القضية -- هذا كل شيء. عندما نحاول تحويله إلى المدنيين الداخلي لزيادة الراحة لدينا ، فإنه يتوقف عن العمل ، وإيماننا يبدأ يتعثر.
الصلاة في المملكة
في العدد الأخير من العالم المسيحي براينت ديفيد مجلة تحكي عن عامل الاجتماعي الهندوسي الشباب الذين جاؤوا الى اميركا ومكث في منزله. تولى هو وزوجته لها ليلة واحدة لتناول العشاء في منزل أحد الأصدقاء. على أنها وسيلة لامرأة هندوسية "شهد" لداود وبراينت Robyne زوجته. وأظهرت لهم انها صورة لغورو الذي كان قد توفي قبل 45 عاما. هي وعائلتها العبادة والصلاة عليه الآن له.
عندما بادره براينت الخارج "، لكنه ميت!" انها اختلفت وقال انه استجابة لصلواتها التي قدمها لها حياة جيدة جدا ، وحولها مع الكثير من النعم.
عندما وصلت الى المنزل حيث كانوا يأكلون عشاء ديفيد براينت يأمل أن صديقه المسيحي من شأنه أن يساعد تحمل شاهدا موثوقا لهذه المرأة الهندوسية. ولكن عندما كان مستاء على مائدة العشاء المضيفة له وقال : "البيت الكبير ، أليس كذلك؟ أعرف أنني وضعت الكثير مما كنت فيه يمكن أن نأمل من أي وقت مضى للخروج من ذلك ، ولكن لا مانع لدي ، ونحن خطة لوجودي هنا في 45 سنة القادمة على أي حال ، إن شاء الله ، ونحن ممتنون لذلك. أنعم الرب لنا في ذلك من نواح كثيرة ، وأنا لا أعرف ماذا كنا نفعل من دونه ".
سبت براينت في فناء منزله الخلفي في صباح اليوم التالي يسأل نفسه : هل هذا هو نقطة الصلاة -- لعلاج مثل الكوك الله؟ البعض يقول سارت الأمور على نحو أفضل مع فحم الكوك. البعض يقول سارت الأمور على نحو أفضل مع المسيح. البعض يقول سارت الأمور على نحو أفضل مع غورو. رش طير في الحوض المجاورة وارسلت العقل براينت لماثيو 6. نعم نحن من المفترض ان تكون حرة وسلمية والطيور. لكن لماذا؟ السعي لأول مرة بالمملكة!
لم يعط قوة الصلاة الى الكنيسة للفوز ولكن وسائل الراحة للسلاح (الفيتو).
موضوع المقدمة صلاتنا 1985 هو "سلاح وقوة الفيتو". سلاح لدينا في الاعتبار هو واحد في افسس 6:17 -- سيف الروح ، أي كلمة الله. والقوة لدينا في الاعتبار -- القوة التي يتمتع سلاح -- هو الصلاة. في افسس 6:18 اليوناني الأصلي لا يبدأ جملة جديدة. فإنه يتصل مع الآية 17 من هذا القبيل : "خذ سيف الروح الذي هو كلمة الله ، والصلاة من خلال كل صلاة والدعاء في كل مناسبة." يأخذ بالسيف... الصلاة. الصلاة هي القوة التي تملك سلاح الكلمة. وكلمة الله نفعل المعركة ضد الخطيئة والشك في حياتنا وفي العالم.
هذه هي الحقيقة التي سادت معظم لي بقوة خلال الأسابيع الماضية للتفكير حول الصلاة. وسوف نتحدث عن كيفية الصلاة يخول كلمة الاسبوع المقبل تحت عنوان "القوة التي تملك السلاح".
ولكن هنا في بداية الاسبوع صلاة نحن بحاجة إلى التركيز أكثر على حقيقة أساسية حول العلاقة بين الصلاة وسلاح الكلمة. ليس فقط لا تمارس الصلاة سلاح الكلمة ، ولكن سلاح يخدم قوة الفيتو. هذا هو عنوان رسالة اليوم. اليوم أريد لنا أن نركز اهتمامنا على العديد من الطرق التي تساعدنا على الكلمة الصلاة.
كلمة الله هو سلاح حية وفعالة. عندما يد تمد يدها إلى الصلاة يستلم السلعة ، فإنه ليس من الوزن الساكن في يده. فهو يرسل نبضات الخاصة به حتى ذراع الصلاة. هذا ما نريد أن نفكر في ذلك الوقت ونحن لم يقم هذا الصباح. كيف يمكن للسلاح الفيتو خدمة السلطة؟ كيف تكون الكلمة الصلاة؟
سوف أذكر خمس طرق.
خمس طرق يمكن للكلام الله يخدم صلواتنا
1. كلمة الله الذي يكشف عن المسرات في صلوات شعبه.
تشجيع الأساسية للصلاة لدينا هذا الأسبوع هي الحقيقة التي إلهنا المسرات في صلاتنا. الأمثال 15:08 يقول : "إن تضحية من الاشرار هو رجس عند الرب ، ولكن صلاة المستقيمين سعادته". في كتاب رؤيا يوحنا يصف الطاسات الذهبية الكاملة من البخور تملأ غرفة عرش الله مع رائحة جميلة. والطاسات من البخور هي صلوات القديسين.
لن يشجع ذلك كنت لقضاء بعض الوقت في الصلاة هذا الاسبوع اذا كنت تعتقد حقا أنه في كل مرة كنت أحنى رأسك في صلاة ماجستير في الكون التي تتمتع بها؟ انه كما لو كان لديه الطعام المفضل. وعندما تصلون يمكنه شم رائحة من المطبخ كما كنت تحضير الطبق المفضل لديه.
أفضل شيء من ذلك كله هو أن الله يحب الطعام أكثر من غيره هو للرد على الصلاة. عندما جاع الله لبعض الارتياح الخاص ، وقال انه يسعى الى صلاة للرد. صلاتنا هي رائحة من المطبخ تصاعدي تصل إلى غرف الملك يجعله جائعا لتناول وجبة. لكن التمتع الفعلي للالوجبة عمله للرد على صلاتنا. طعام الله للرد على صلواتنا.
الشيء الأكثر روعة عن الكتاب المقدس هو أنه يكشف عن الله الذي يمكن ان يرضي فقط شهيته للفرح عن طريق الإجابة على الصلوات. لم يكن قد نقص في نفسه انه في حاجة لملء ، حتى انه يحصل على كل ما قدمه من الارتياح من خلال ملء النواقص من الناس الذين يصلون.
"هل آكل لحم الثيران ، أو أشرب من دماء الماعز؟" يقول الرب. رقم لذلك "العرض لله ذبيحة الشكر... وندعو له في يوم من المتاعب ، وانه سوف نقدم لك". (مزمور 50:13-15). وأجاب الصلاة هي الوجبة الله. حتى إذا كنت تريد أن تطعمه مع النوع الوحيد من الفرح انه قادر على ، ارفع الكأس للصلاة ودعه ملئه.
وبالتالي فإن الطريقة الأولى أن كلمة الله يخدم سلاح الصلاة هي التي تكشف عن الله الذي المسرات في صلوات شعبه. (انظر أيضا رومية 8:26 حيث يحب الله صلواتنا لدرجة أنه اللجان روحه للصلاة من خلالنا عندما عرقل نحن في صلاتنا).
2. كلمة القائد يخدم الصلاة عليه.
الأمر أبسط من أن الكتاب المقدس هو أن نكون شعب صلاة -- أن نكون الناس الذين يبحثون عن أنفسنا ومواردنا الخاصة الى الله. الله يريد أن يكون الله بالنسبة لنا. انه يريد ان يكون لدينا كنز والثواب والدفاع والأمل والسلام والفرح. وعندما أوامر الصلاة انه ببساطة قائلا : "أن هذا النوع من الناس الذين يريدون لي أن أكون كل ذلك بالنسبة لك ، بدلا من النظر إلى العالم عن الكنز الخاص والثواب والأمل والفرح والدفاع".
"صلوا بلا انقطاع". (1 تسالونيكي 5:17)
"متابعة بثبات في الصلاة". (كولوسي 4:2)
"في كل شيء بالصلاة والدعاء فليكن طلباتكم معروفة لدى الله". (فيلبي 4:6)
"اطلبوا الرب في حين قد يكون وجد ، ندعو له في حين انه هو القريب". (أشعيا 55:6)
وصايا للصلاة وتكثر في جميع أنحاء الكتاب المقدس. وقد تناثرت إله صفحات من الكتاب المقدس مع دعوات للمشاركة في وجبته المفضلة -- أجاب الصلاة. دعونا نصلي وصايا لنقل لكم هذا الاسبوع لتكريس الوقت الجديد إلى خلط زبدية الخاص الذهبي للصلاة مع صحن الله المفضلة.
3. كلمة يخدم السلطة الفيتو للصلاة وعود بتقديم أن يجعلنا نأمل في صلاتنا.
مجرد اتخاذ عينة لتشجيعكم خلال الأسبوع الصلاة.
واضاف "اذا شعبي الذين دعي اسمي المتواضع أنفسهم ، والصلاة والسعي وجهي ، وتتحول من طرقهم الشريرة ، ثم سوف أسمع من السماء ، ويغفر خطيئتهم وأبرئ أرضهم". (2 أخ 7:14)
"الرب قريب من جميع الذين يدعون الله عليه وسلم ، إلى جميع الذين يدعون الله عليه وسلم في الحقيقة (19). انه يحقق رغبة جميع الذين يتقونه ، وقال انه سمع صراخهم أيضا ، ويوفر لهم".(مزمور 145:18-19)
"لأني أعرف أن لدي خطط للكم ، يقول الرب ، وخطط الرعاية الاجتماعية ، وليس للشر ، لأعطيكم آخرة ورجاء (12). ثم سوف ندعو لي ويأتي ويصلي لي ، وأنا سأسمع لك أنت 13 ستسعى لي وتجد لي ؛ عندما كنت تسعى لي من كل قلبك ، 14 وسيتم جدت من قبلك ، يقول الرب ، وأنا لن استعادة ثروات الخاص وجمع لكم من جميع الدول وجميع الأماكن التي أنا دفعت لك ، يقول الرب ، وأنا لن تجلب لك مرة أخرى إلى المكان الذي أرسلته لكم في المنفى ". (إرميا 29:11-14)
واضاف "اذا كنت في التقيد لي ، والالتزام في كلامي لك ، اسأل ما شئت ، ويجب أن يتم ذلك بالنسبة لك". (يوحنا 15:7)
"اسأل ، وسوف يعطى لك ، تسعى ، وسوف تجد ؛ تدق عليه ، وسوف يفتح لكم 8 للحصول على كل واحد من يسأل يأخذ ، وانه يسعى يجد ، ويقرع عليه سيتم فتحه ... " (متى 7:7-8)
وبعبارة أخرى ، لأن الله هو نوع من الله الذي المسرات في الصلاة والذي يغذي نفسه عن طريق الإجابة على الصلاة ، وقال انه ليس فقط يعطيها قوة ولكن الوصية أيضا حافز الوعد.عود مذهلة -- لاثارة لنا حتى يصلي هذا الاسبوع مع قلوبنا جميعا.
ولكن هذا ليس كل شيء. وقال انه يعطي لنا أيضا كتاب التاريخ للصلاة أجاب.
4. سلاح الكلمة يخدم قوة الفيتو للصلاة من خلال تشجيع مع قصص نجاحات هائلة في الصلاة.
انها تحكي عن السيد المسيح يصلي كل ليلة قبل أن يتخذ القرار حول من سيشغل منصب والرسل الاثني عشر كنيسته (لوقا 6:12). اختار ثم دعاهم وغيروا مجرى التاريخ العالمي تفوق الخيال.
فإنه يروي سليمان يصلون من أجل فهم ليتمكن من حكم جيد (1 ملوك 03:09). ثم يجيب الله ويعطيه فكرة درجة أن الناس جاءوا من مختلف أنحاء العالم لتسمع حكمة سليمان.
انها تحكي عن إيليا الصلاة التي لم سقوط المطر لمدة ثلاث سنوات. وسقط المطر لا. ثم الصلاة على جبل لاطلاق النار. الكرمل لهزيمة كهنة البعل. وأخيرا صلاة الاستسقاء كما انه انحنى أمام الرب وحده على الجبل. وكان هناك مطر عظيم. (1 ملوك 17:01 ؛ 18:01 ، 42-45)
الكلمة تاريخا من العمل في إجابة الله للصلاة. وتتم كتابة القصص أن يجعلنا نأمل في صلاتنا (رومية 15:4).
5. أخيرا ، كلمة يساعدنا في صلاتنا بإعطائنا محتوى صلواتنا.
1 يوحنا 5:14 يقول ، "وهذه هي الثقة التي لدينا له ، أنه إذا طلبنا شيئا حسب مشيئته يسمع لنا. 15 وإذا كنا نعلم أنه يسمع لنا في كل ما نطلب ، ونعرف أننا وقد حصل على الطلبات المقدمة له ". يجب أن نصلي وفقا لارادته. وما هي أفضل طريقة للصلاة وفقا لارادته من الصلاة كلماته جدا؟
سلاح كلمة الله يخدم السلطة الفيتو للصلاة من خلال إعطاء كلمات للصلاة. والآن يمكنك أن ترى ، كما وضعنا الامور الى نهايتها ، على أن القوة التي يتمتع سيف الروح ليست في الحقيقة وسعنا. الصلاة ، وعندما تكون كاملة من السلطة بكل ما للكلمة من الله. وتمارس السيف الروح من قوة الروح. السيف هو الكامل من الكهرباء من الله. عندما كنا على اتصال به مع الصلاة الحالية للسلطة الإلهية حتى يدير ذراعنا. وقوة الفيتو يصبح قوة جدا من الله.
جعل هذا الاسبوع الكامل الأول لعام 1985 اسبوع من الصلاة.
اسمحوا الكلمة تكشف عن وجود الله الذي يحب رائحة الصلاة ويرضي أشواق له عن طريق الإجابة على الصلاة.
فتح نفسك على وصايا الكلمة إلى الصلاة دون توقف.
ينبغي تشجيع على الصلاة الوعود المبذولة لمذهلة الذين يدعون الله مع كل قلوبهم.
تخيل نفسك في واحدة من قصص الكتاب المقدس للصلاة أجاب كبيرة.
وملء ثم الصلاة مع الكلمات جدا من الكتاب المقدس.
أعتقد من كل قلبي أننا إذا كنا نكرس أنفسنا لكلمة والصلاة من خلال مثل هذا الأسبوع ، أنها ستكون الاسبوع ان يغير العالم.




مصدر هذه المادة من هذا http://www.desiringgod.org/resource-library/sermons/the-weapon-serves-the-wielding-power

0 comments: